القائمة الرئيسية

الصفحات

اسعار و مواصفات تويوتا فورتشنر 2022 في مصر

 اسعار و مواصفات تويوتا فورتشنر 2022






















اسعار و مواصفات تويوتا فورتشنر 2022 في مصر














كشفت تويوتا مصر ، الوكيل الرسمي للعلامة التجارية اليابانية في مصر ، عن طراز العام 2022 للسيارة الأيقونية الجديدة Fortunener Facelift SUV.








وفقًا لمعلن الوكيل المحلي ، من المتوقع أن يتم تسليم السيارة رسميًا في نهاية مارس من هذا العام ، ومن المقرر أن يبدأ التسليم للسجناء بين 60 و 90 يومًا من تاريخ الحجز.






بالإضافة إلى شاشة اللمس مقاس 8 بوصات ، تقدم تويوتا فورتشنر الجديدة محلية الصنع تحديثًا منتصف العام حيث تدعم العديد من المزايا عن سابقتها ، مثل إضاءة LED الجديدة ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية ، ونظام الثبات الإلكتروني. تحتوي الفئة المجهزة بالكامل على مرايا ذاتية التعتيم ، ويطلق مساعد Hill Assistant Control من الأماكن المرتفعة.







منذ بداية الربع الثاني من عام 2021 ، تم إطلاق عدد من طرازات 2022 ، وتشمل قائمة الموديلات الجديدة السيارة المعلن عنها رسميًا "تويوتا فورتشنر 2022" والتي تم إطلاقها في السوق المصري في فئتين رسميتين .













مواصفات واسعار تويوتا فورتشنر 2022 



 تتمتع تويوتا فورتشنر 2022 بالعديد من الميزات والمواصفات التي نراجعها حاليًا من خلال:


تويوتا فورتشنر هي سيارة كروس أوفر متعددة الاستخدامات ، وقد قامت تويوتا مصر بتمييز سيارة 2022 ببعض التغييرات الداخلية والخارجية الفريدة ، والآن إليك أهم مواصفات ومميزات تويوتا فورتشنر الجديدة 2022 وعيوبها وسعرها المصري.








مواصفات تويوتا فورتشنر 2022




تتكون الفئة الأولى الذكية من فئتين بمحرك 2700 سي سي رباعي الأسطوانات مع دفع خلفي ، وقوة 165 حصان ، وعزم دوران 245 نيوتن متر ، وناقل حركة أوتوماتيكي ، وخزان وقود بسعة 80 لترًا. يزن 2620 كجم.



الفئة الثانية لديها محرك سداسي الأسطوانات 4000 سي سي ، دفع رباعي ، 234 حصان و 376 نيوتن متر من عزم الدوران ، خزان وقود بسعة 80 لترًا وجنوط 18 بوصة ، ويتم تشغيل السيارة بواسطة أوتار هيدروليكية  ويكون نظام ووزن السيارة 2650 كجم.







ميزات تويوتا فورتشنر 2022 الجديدة 




تتميز الفئة الأولى من السيارات بالعديد من مزايا الأمان ومنها فرامل ABS ومساعد فرامل BA وكذلك أنظمة HAC وأنظمة التحكم في ثبات السيارة VSC و TSC عند الصعود ، كما تحتوي السيارة أيضًا على وسائد هوائية للمقاعد الأمامية والسائق هناك ادوات لمنع السرقة.




وتأتي الفئة الثانية من السيارات بنفس إجراءات السلامة الخاصة بالفئة الأولى ، بالإضافة إلى التحذير المسموع بإضاءة المصابيح الأمامية فقط.




تحتوي الإضاءة داخل السيارة على مصابيح LED أمامية وخلفية وجهاز استشعار للضوء لضبط مستوى الإضاءة ، والفئة الثانية تزيد فقط من مصابيح LED النهارية.




الفئة الأولى من السيارات تأتي بعجلة قيادة متعددة الأغراض ، وشاشة عرض 4.2 إنش ، وتكييف هواء بمخرج خلفي ، وصندوق تبريد في الأمام ، و 6 مكبرات صوت ، ومنفذ USB ، وبلوتوث ، ولمسة 8 إنش تعمل بنظام أندرويد. ، CarPlay ، Auto ، إن وجود شاشة ، ومرايا داخلية ذاتية التعتيم ، وكاميرا خلفية لركن السيارة ومقاعد أمامية كهربائية ، يرفع من الدرجة الثانية إلى أبعد من ذلك.




أما بالنسبة للمواصفات الخارجية للسيارة فالنوع الأول به نوافذ جانبية وخلفية سوداء ومرايا جانبية كهربائية وحساسات أمامية وخلفية للوقوف وجهاز تحكم عن بعد والنوع الثاني كهربائي مثبت في الخلف ويحتوي صندوق السيارة على جهاز تحكم عن بعد ومفتاح بصمة ، وتتميز السيارة بألوان متعددة.






سعر تويوتا فورتشنر 2022 في مصر 


  • فئة أولى من تويوتا فورتشنر 2022 بسعر 775 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية تويوتا فورتشنر 2022 بسعر 925.000 جنيه.







الاوسمة

سعر تويوتا فورتونر 2022 في مصر ، تويوتا فورنيتشر ، سيارات 2022 ، مواصفات تويوتا فورنيتشر 2022 ، اسعار تويتا فورنيتشر 2022


تعليقات